19 نوفمبر، 2024
بحث الدبلوم العالي في قسم إدارة الأعمال يناقش ” دور التسويق الابتكاري في تحقيق ثقة الزبون: دراسة استطلاعية لآراء عينة من زبائن شركة زين للاتصالات في محافظة نينوى” ” الثلاثاء الموافق ١٩ تشرين الثاني ٢٠٢٤…
ناقش قسم إدارة الأعمال في كلية الإدارة والإقتصاد جامعة الموصل بحث الدبلوم العالي الموسوم ” دور التسويق الابتكاري في تحقيق ثقة الزبون: دراسة استطلاعية لآراء عينة من زبائن شركة زين للاتصالات في محافظة نينوى” .
تهدف الدراسة الحالية… التي تقدم بها الطالب ” مهند خير الدين محمود صالح ” في قسم إدارة الأعمال إلى : ابراز دور التسويق الابتكاري في تحقيق ثقة الزبون دراسة جرت على عينة من زبائن شركة زين للاتصالات في محافظة نينوى ، إذ أن المشكلة البحثية تمثلت في أن مستوى ثقة الزبائن بعدد من منتجات الشركة كان دون المستوى المطلوب فضلاً عن أن الابتكار في السعر لم يلقَ مقبولية عند بعض الزبائن فضلاً عن بعد التوزيع.
توصلت الدراسة إلى استنتاجات أهمها :وجود علاقة ارتباط واثر معنوية بين كل بعد من ابعاد التسويق الابتكاري في ثقة الزبون على المستوى الكلي والجزئي.
ترأس لجنة المناقشة الأستاذ المساعد الدكتور عادل محمد عبد الله وعضوية كل من المدرس الدكتور أحمد يوسف فتحي وعضوية وإشراف المدرس الدكتور مصطفى أُبي سعيد .