24 مايو، 2022

بحث الدبلوم العالي في قسم ادارة الاعمال التسويق الرقمي مدخل لتعزيز الفرص التسويقية دراسة مسحية لاراء عينة من اصحاب الاعمال التجارية في مدينة الموصل الاربعاء 25 آيار 2022

ناقش قسم ادارة الاعمال في كلية الإدارة والاقتصاد جامعة الموصل بحث الدبلوم العالي التخصصي في ادارة الاعمال الموسوم ” التسويق الرقمي مدخل لتعزيز الفرص التسويقية دراسة مسحية لاراء عينة من اصحاب الاعمال التجارية في مدينة الموصلحضر جانباً منها الاستاذ الدكتور علاء عبدالسلام الحمداني المعاون العلميهدفت الدراسة … التي تقدم بها الطالب ” محمد راشد نجم ” في قسم ادارة الاعمال إلى التركيز على موضوع التسويق الرقمي كمدخل لتعزيز الفرص التسويقية لعدد من الاعمال التجارية في مدينة الموصل. إذ تناول هذا البحث التسويق الرقمي بوصفها متغيراً مستقلاً وفق ستة أبعاد ( التقنيات الرقمية ,المحتوى , تقيم المشتريات, جذب الزبون , تفاعل الزبون , مشاركة الزبون ) .توصل البحث الى العديد من الاستنتاجات أهمها ان هناك ارتباط وتاثير بين ابعاد التسويق الرقمي والفرص التسويقية ولكن بنسب متفاوتة .ترأس لجنة المناقشة الاستاذ الدكتور ثائر احمد سعدون السمان عميد الكلية وعضوية كل من مدرس د. ايهاب فخري يوسف وعضوية واشراف مدرس د. احمد مؤيد عطية

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر