29 يوليو، 2024

حضور السيد عميد كلية الادارة والاقتصاد / جامعة الموصل الاستاذ الدكتور ثائر احمد سعدون السمان اجتماع لجنة عمداء كليات الادارة والاقتصاد في العراق

برعاية الاستاذ الدكتور بهاء ابراهيم انصاف رئيس جامعة بغداد وباشراف الاستاذ الدكتور صباح منفي رضا عميد الكلية وبالتعاون مع الجمعية العراقية للعلوم الاحصائية احتضنت كلية الادارة والاقتصاد / جامعة بغداد اجتماع لجنة عمداء كليات الادارة والاقتصاد في العراق.

ناقش المجتمعون واقع كليات الادارة والاقتصاد في العراق في ظل التحولات الاقتصادية التي يشهدها العالم والتحديات التكنولوجية المتسارعة التي أصبحت جزءاً لا يتجزأ من المنظومة التعليمية ومواكبة التطورات التكنولوجية بمختلف الاختصاصات للارتقاء وتحسين جودة العملية التعليمية، بهدف بناء معارف ومهارات الطلبة وتهيئتهم لسوق العمل في ظل التحول الرقمي المفروض على جميع القطاعات.

كما ناقش اعضاء اللجنة استحداث الاقسام العلمية بالكليات الاهلية واعتماد الكتب العلمية المؤلفة من اساتذة الكليات ومناقشة تطوير المناهج العلمية وشمول الكليات بالدراسة وفق مسار بولونيا حسب توجيهات معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وفي نهاية الاجتماع كرم السيد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور ثائر احمد سعدون السمان عميد كلية الادارة والاقتصاد / جامعة الموصل نائب رئيس لجنة العمداء بكتاب شكر وتقدير لجهوده الفاعلة لتطوير المسيرة العلمية.

 

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر