14 أغسطس، 2023

رسالة ماجستير في قسم إدارة التسويق تناقش المرونة التسويقية مدخل لتطوير جودة الخدمات السياحية / دراسة تطبيقية على هيئة السياحة في إقليم كوردستان دهوك الاثنين ١٤ آب ٢٠٢٣ …

رسالة ماجستير في قسم إدارة التسويق تناقش المرونة التسويقية مدخل لتطوير جودة الخدمات السياحية / دراسة تطبيقية على هيئة السياحة في إقليم كوردستان دهوك الاثنين ١٤ آب ٢٠٢٣ …

ناقش قسم إدارة التسويق في كلية الإدارة والإقتصاد جامعة الموصل رسالة الماجستير الموسومة ” المرونة التسويقية مدخل لتطوير جودة الخدمات السياحية / دراسة تطبيقية على هيئة السياحة في اقليم كوردستان دهوك “.

حضر جانباً منها السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور ثائر احمد سعدون السمان .

تهدف الدراسة الحالية التي تقدم بها الطالب ” بختيار محمد صالح ” في قسم إدارة التسويق الى التعرف لطبيعة العلاقة بين المرونة التسويقية وجودة الخدمات السياحية بدلالة أبعادها والمتمثلة ( مرونة الخدمة، مرونة السعر، مرونة التوزيع مرونة الترويج، مؤونة الافراد مرونة العمليات، مرونة الدلائل عرق المادية ) .

وتوصلت الدراسة إلى استنتاجات أبرزها : أن المنظمة لم تعمل على توفير المستلزمات والمتطلبات الضرورية والحديثة، التي من شأنها أن تساعد في تقديم خدمات ذات جودة مناسبة ومتكاملة.

ترأس لجنة المناقشة الأستاذ الدكتور أنيس أحمد عبد الله من جامعة تكريت , وعضوية كل من الأستاذ الدكتور رعد عدنان رؤوف , و الأستاذ المساعد الدكتور احمد هاني محمد , وبإشراف وعضوية الأستاذ الدكتور علاء عبد السلام يحيى الحمداني.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر