12 سبتمبر، 2023

رسالة ماجستير في قسم إدارة التسويق تناقش “دور إدارة العلامة التجارية في الإحتفاظ بالزبون / دراسة تحليلية لآراء عينة من العاملين في شركة الكرونجي _ للمشروبات الغازية والعصائر والمياه في محافظة كركوك الثلاثاء الموافق ١٢ أيلول ٢٠٢٣ …

رسالة ماجستير في قسم إدارة التسويق تناقش “دور إدارة العلامة التجارية في الإحتفاظ بالزبون / دراسة تحليلية لآراء عينة من العاملين في شركة الكرونجي _ للمشروبات الغازية والعصائر والمياه في محافظة كركوك الثلاثاء الموافق ١٢ أيلول ٢٠٢٣ …

ناقش قسم إدارة التسويق في كلية الإدارة والإقتصاد جامعة الموصل رسالة الماجستير الموسومة ” دور إدارة العلامة التجارية في الإحتفاظ بالزبون / دراسة تحليلية لآراء عينة من العاملين في شركة الكرونجي _ للمشروبات الغازية والعصائر والمياه في محافظة كركوك “.

حضر جانباً منها السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور ثائر أحمد سعدون السمان المحترم .

تسعى الدراسة الحالية التي تقدم بها الطالب ” ياسر حسن حيدر ” في قسم إدارة التسويق إلى تحديد دور العلامة التجارية في الإحتفاظ بالزبون عبر دراسة تحليلية لآراء عينة من العاملين في شركة الكرونجي للمشروبات الغازية والعصائر والمياه في محافظة كركوك العراق .

وتوصلت الدراسة إلى استنتاجات أبرزها : وجود علاقة إرتباط وتأثير معنوية بين العلامة التجارية وعناصر الإحتفاظ بالزبون في الشركة المبحوثة.

ترأس لجنة المناقشة الأستاذ المساعد الدكتور جرجيس عمير عباس , وعضوية كل من الأستاذ المساعد السيدة بثينة لقمان أحمد من الجامعة التقنيىة الشمالية / الكلية التقنية الادارية , و الأستاذ المساعد الدكتور محمد محمود حامد , وبإشراف وعضوية الأستاذ الدكتور رعد عدنان رؤوف .

 

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر