14 سبتمبر، 2023

رسالة ماجستير في قسم إدارة التسويق تناقش : “تسويق المحتوى الرقمي ودوره في عملية اتخاذ قرارات الشراء العقاري / دراسة استطلاعية لآراء عينة من المستفيدين في جامعة الموصل” الخميس الموافق ١٤ أيلول ٢٠٢٣ …

رسالة ماجستير في قسم إدارة التسويق تناقش : “تسويق المحتوى الرقمي ودوره في عملية اتخاذ قرارات الشراء العقاري / دراسة استطلاعية لآراء عينة من المستفيدين في جامعة الموصل” الخميس الموافق ١٤ أيلول ٢٠٢٣ …

ناقش قسم إدارة التسويق في كلية الإدارة والإقتصاد جامعة الموصل رسالة الماجستير الموسومة ” تسويق المحتوى الرقمي ودوره في عملية اتخاذ قرارات الشراء العقاري / دراسة استطلاعية لآراء عينة من المستفيدين في جامعة الموصل “.

تسعى الدراسة الحالية التي تقدمت بها الطالبة ” ميسم عبد الله غتران ” في قسم إدارة التسويق الى التعرف على دور تسويق المحتوى الرقمي في تعزيز عملية اتخاذ القرار الشرائي العقاري، وعليه جاءت المشكلة الرئيسة في التساؤل الآتي : هل تتباين مستوى شدة استجابة الأفراد المبحوثين بتباين متغيري البحث المستقل والمعتمد ؟ وكذلك كيفية قياس علاقات
الإرتباط والتأثير بين المتغيرين؟.

توصلت الدراسة إلى استنتاجات أبرزها : تعد مفاهيم تسويق المحتوى الرقمي من الموضوعات الفاعلة لاسيما في ظل التطور التقني، وانتشارها، واتساعها، والتي تأخذها المنظمات في الحسبان عند الشروع بأنشطتها الترويجية الرقمية في إيصال الرسالة الإعلانية، سعياً منها لجذب الزبائن عبر تلبية حاجاتهم ورغباتهم العقارية، فضلاً عن منافستها في السوق العقارية.

ترأس لجنة المناقشة السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور ثائر أحمد سعدون السمان , وعضوية كل من الأستاذ المساعد الدكتور محمد محمود حامد , و الأستاذ المساعد الدكتور أحمد ضياء الدين صلاح الدين من جامعة الأنبار , وبإشراف وعضوية الأستاذ المساعد الدكتور منذر خضر يعقوب .

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر