4 سبتمبر، 2024

رسالة ماجستير في قسم إدارة التسويق تناقش “نموذج الأعمال الرقمية ودوره في تعزيز الابداع التسويقي دراسة تحليلية لآراء عاملين في عينة من فنادق الاربعة والخمسة نجوم في إقليم كوردستان العراق ” الأربعاء الموافق 4 أيلول 2024 …

ناقش قسم ادارة التسويق في كلية الإدارة والاقتصاد جامعة الموصل رسالة الماجستير الموسومة ” نموذج الأعمال الرقمية ودوره في تعزيز الابداع التسويقي دراسة تحليلية لآراء عاملين في عينة من فنادق الاربعة والخمسة نجوم في إقليم كوردستان العراق “.

حضر جانباً منها السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور ثائر احمد سعدون السمان .

سعت الدراسة الحالية التي تقدم بها الطالب ” مؤمن عبدالعليم عبدالرحمن ” في قسم إدارة التسويق الى: التعرف على مدى تأثير نموذج الأعمال الرقمية ودوره في تعزيز الابداع التسويقي في عينة من فنادق الأربعة والخمسة نجوم في اقليم كوردستان.

وتوصلت الدراسة إلى مجموعة من الاستنتاجات أهمها: حاجة المنظمة لنموذج الأعمال الرقمية في استعداد الزبائن للمشاركة وتطوير الجهد والوقت عبر الانترنيت.

ترأس لجنة المناقشة الأستاذ الدكتور درمان سليمان صادق من جامعة دهوك , وعضوية كل من الأستاذ المساعد الدكتورة ليلى جار الله خليل , والأستاذ المساعد الدكتور أحمد يونس السبعاوي , وبإشراف وعضوية الأستاذ الدكتور علاء عبد السلام يحيى الحمداني .

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر