26 سبتمبر، 2024
رسالة ماجستير في قسم إدارة التسويق تناقش ” إسهام الذكاء الاصطناعي في تعزيز التسويق الإلكتروني/ دراسة تحليلية لآراء عينة من العاملين في شركة آسياسيل للاتصالات المتنقلة في إقليم كردستان العراق” الخميس الموافق ٢٦ أيلول ٢٠٢٤…
ناقش قسم إدارة التسويق في كلية الإدارة والإقتصاد جامعة الموصل رسالة الماجستير الموسومة “إسهام الذكاء الاصطناعي في تعزيز التسويق الإلكتروني/ دراسة تحليلية لآراء عينة من العاملين في شركة آسياسيل للاتصالات المتنقلة في إقليم كردستان العراق”
حضر جانباً منها السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور ثائر أحمد سعدون السمان .
هدفت الدراسة الحالية التي تقدمت بها الطالبة ” سارة عزام سعدي”
في قسم إدارة التسويق إلى: التعرف على مدى تأثير الذكاء الاصطناعي في تعزيز التسويق الالكتروني في شركة آسيا سيل للاتصالات المتنقلة في إقلـيم كردستان العراق.
وخلصت الدراسة إلى إستنتاجات أهمها: يوجد قـصور في أستخدام موقع المنظمة للقدرة على جذب انتباه الزبائن وتعزيز توجيههم الى موقع المنظمة.
ترأس لجنة المناقشة الأستاذ الدكتور رعد عدنان رؤوف , وعضوية كل من الأستاذ المشارك الدكتور رامي محمد عقله الدويري من الجامعة الأردنية /كلية الأعمال _ عبر الفضاء الإلكتروني الخارجي , و الاستاذ المساعد الدكتور رمضان محمود رمو , وبإشراف وعضوية الأستاذ الدكتور علاء عبد السلام يحيى الحمداني .