6 ديسمبر، 2022

رسالة ماجستير في قسم ادارة التسويق تناقش دور شبكات التواصل الاجتماعي في تعزيز ادارة علاقات الزبائن الالكترونية / دراسة استطلاعية لآراء عينة من العاملين في شركة سامراء للأدوية والمستلزمات الطبية الثلاثاء 6 كانون الاول 2022 …

ناقش قسم ادارة التسويق في كلية الإدارة والاقتصاد جامعة الموصل رسالة الماجستير الموسومة ” دور شبكات التواصل الاجتماعي في تعزيز ادارة علاقات الزبائن الالكترونية / دراسة استطلاعية لآراء عينة من العاملين في شركة سامراء للأدوية والمستلزمات الطبية “

هدفت هذه الدراسة التي تقدم بها الطالب ” ميثم صالح علي محمود الجبوري ” في قسم ادارة التسويق في دور ابعاد شبكات التواصل الاجتماعي في ادارة علاقات الزبائن الكترونياً وقد اجريت الدراسة في الشركة العامة للأدوية والمستلزمات الطبية في سامراء, والتي تعد من اهم الشركات العراقية لصناعة الأدوية والمستلزمات الطبية في العراق إذ تم اختيار عينة عشوائية بلغت (255) من الافراد العاملين في الشركة وقد استخدمت الاستبانة بوصفها الاداة الاساسية لجمع البيانات ،توصلت الدراسة الى مجموعة من الاستنتاجات كان اهمها :ان الشركة تعزز من ادارة علاقاتها مع الزبائن الكترونيا من خلال شبكات التواصل الاجتماعي وقد قدمت الدراسة مجموعة من التوصيات اهمها ضرورة اهتمام الشركة بإدارة علاقات الزبائن والتواصل معهم الكترونياً لمعرفة متطلباتهم واحتياجاتهم وبناء صورة ايجابية عن الشركة من خلال شبكات التواصل الاجتماعي لغرض بناء صورتها المميزة أمام زبائنها ,ترأس لجنة المناقشة الأستاذ الدكتور كاوه محمد فرج قرداغي من جامعة السليمانية , وعضوية كل من الأستاذ الدكتورة نجلة يونس محمد ال مراد , و الأستاذ المساعد الدكتور منذر خضر يعقوب , وبأشراف وعضوية الأستاذ المساعد الدكتورة ندى عبد الباسط كشمولة .قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏الباحث‏'‏‏قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر