25 يوليو، 2023

رسالة ماجستير في قسم نظم المعلومات الإدارية تناقش ” أثر عوامل النجاح الحرجة في تبني سلسلة التوريد الرقمية: دراسة مسحية في شركات المستلزمات الطبية في محافظة نينوى الثلاثاء الموافق 25 تموز 2023 ..

رسالة ماجستير في قسم نظم المعلومات الإدارية تناقش ” أثر عوامل النجاح الحرجة في تبني سلسلة التوريد الرقمية:
دراسة مسحية في شركات المستلزمات الطبية في محافظة نينوى الثلاثاء الموافق 25 تموز 2023 …

ناقش قسم نظم المعلومات الإدارية في كلية الإدارة والاقتصاد جامعة الموصل رسالة الماجستير الموسومة ” أثر عوامل النجاح الحرجة في تبني سلسلة التوريد الرقمية: دراسة مسحية في شركات المستلزمات الطبية في محافظة نينوى ” .

تهدف الدراسة الحالية التي تقدم بها الطالب ” علي حسين عبد الله أحمد الماجد ” إلى تحقيق هدف رئيس يتمثل بالتعرف على قبول الكوادر العاملة في شركات المستلزمات الطبية في محافظة نينوى لسلسلة التوريد الرقمية في شركاتهم. ولتحقيق ذلك فقد استخدمت الدراسة المنهج الاستدلالي عن طريق أنموذج القبول التقني (UTAUT) والمتمثل بمتغير توقع الأداء وتوقع الجهد والتأثير الإجتماعي وتسهيل الظروف وعوامل النجاح الحرجة والنية السلوكية وسلوك الاستخدام ،

وتم التوصل إلى مجموعة من الاستنتاجات أهمها : وجود نية لدى شركات المستلزمات الطبية في محافظة نينوى نحو تبني سلسلة التوريد الرقمية، فضلاً عن أن عوامل النجاح الحرجة لها تأثيراً كبيراً في النية السلوكية نحو تبني سلسلة التوريد الرقمية .

ترأس لجنة المناقشة الأستاذ الدكتور معن وعد الله المعاضيدي , وعضوية كل من الاستاذ المساعد الدكتور ربيع علي زكر من جامعة الحمدانية, والأستاذ المساعد الدكتور احمد زهير توفيق وبإشراف وعضوية الأستاذ المساعد الدكتور بسام عبد الرحمن يوسف .

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر