7 ديسمبر، 2023

عقد مجلس كلية الادارة والاقتصاد جلسته الثانية عشر يوم الخميس الموافق 7 كانون الاول 2023 .. برئاسة الاستاذ الدكتور ثائر احمد سعدون السمان عميد الكلية وبحضور السادة اعضاء المجلس كافة ورحب السيد رئيس المجلس بالسادة الاعضاء ووجه بالاتي :

وجه السيد عميد الكلية السادة رؤساء الاقسام العلمية بالتركيز على الجوانب العلمية المتعلقة بأقامت الورش العمل والندوات والمؤتمرات العلمية وبخاصة الدوري منها مما يسهم في تعزيز المسيرة العلمية لكلية الادارة والاقتصاد وجامعة الموصل الغراء .

كما وجه السيد عميد الكلية السادة رؤساء الاقسام العلمية بالتهيئة والاستعداد لامتحانات نهاية الكورس الاول لكلا الدراستين العليا والاولية من حيث استكمال المناهج الدراسية واعداد الاسئلة وفق التعليمات الامتحانية وتهيئة القاعات الامتحانية وكافة المستلزمات الوجستية للعملية الامتحانية وبما يسهم في نجاحها وتميزها .

ووجه السيد عميد الكلية السادة رؤساء الاقسام العلمية بحث التدريسيين في الكلية على تعزيز النشاط البحثي من خلال نشر البحوث العلمية في المجلات المحلية والعربية والدولية وخاصةً النشر في المستوعبات العالمية سكوبس بما يسهم في تعزيز مكانة جامعة الموصل العزيزة في التصنيفات العلمية .

وفي الختام تم مناقشة المواضيع المطروحة في جدول اعمال المجلس واتخذ القرارات والتوصيات اللازمة والمناسبة بشأنها.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر