23 فبراير، 2021

مناقشة اطروحة دكتوراه في قسم ادارة الاعمال

كلية الادارة والاقتصاد تناقش اختبار الدور الوسيط للكلمة المنطوقة في العلاقة بين العلامة التجارية وثقة الزبون للمنظمة (متجر كارفور) .ناقشت #كلية_الإدارة_والاقتصاد – #جامعة_الموصل أطروحة الدكتوراه في قسم إدارة الاعمال “اختبار الدور الوسيط للكلمة المنطوقة في العلاقة بين العلامة التجارية وثقة الزبون : دراسة تحليلية لآراء عينة من الزبائن في سلسلة متاجر كارفور” تهدف الاطروحة التي تقدمت بها #الباحثة ” هند خضر القيسي ” الى تسليط الضوء على اثر العلامة التجارية والكلمة المنطوقة على ثقة الزبون بالمنتج والذي يجعل المنظمة(متجر كارفور) وعلامتها التجارية الافضل من بين منافسيها .ومن اجل تفسير العلاقة بين العلامة التجارية وثقة الزبون من خلال الكلمة المنطوقة تم صياغة مجموعة من التساؤلات التي من شأنها ان تعبر عن العلاقات النظرية بين المتغيرات على مستوى المفاهيم والعلاقات العملية التطبيقية بين تلك المتغيرات في المنظمة المبحوثة ومنها:

مشاركة الخبر