28 أغسطس، 2022

مناقشة رسالة ماجستير في قسم ادارة التسويق الموسومة ” دور التسويق الفيروسي في تعزيز قيمة الزبون / دراسة استطلاعية لآراء عينة من العاملين في شركة اسيا سيل للاتصالات في العراق في يوم الاحد 28 آب 2022 …

ناقش قسم ادارة التسويق في كلية الإدارة والاقتصاد جامعة الموصل رسالة الماجستير الموسومة ” دور التسويق الفيروسي في تعزيز قيمة الزبون / دراسة استطلاعية لآراء عينة من العاملين في شركة اسيا سيل للاتصالات في العراق “حضر جانبا منها السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور ثائر احمد سعدون السمان والسيد معاون العميد للشؤون العلمية .تهدف هذه الدراسة التي تقدم بها الطالب دلير حميد حسين في قسم ادارة التسويق الى تحليل أَبعاد متغير التسويق الفيروسي المتمثلة ب (قادة الرأي، الكلمة المنطوقة، مواقع التواصل الاجتماعي , البريد الإِلكترونيّ) ومساهمته في تعزيز قيمة الزبون،توصلت الدراسة الى مجموعة من الاستنتاجات كان اهمها تمثل التسويق الفيروسي بأَبعاده منهجاً علمياً قائماً على جذب انتباه الزبائن وإِثارة اهتمامه وتوليد الرغبة في الحصول على المنتج وذلك من خلال فهم مواصفات وخصائص المنتج الذي يرغب به الزبون وتوفير الوقت والجهد وتخفيض تكاليف الحملة التسويقية بالنسبة للشركة.ترأس لجنة المناقشة الأستاذ الدكتور نجلة يونس محمد ال مراد , وعضوية كل من الأستاذ المساعد الدكتور جرجيس عمير عباس , و الأستاذ المساعد السيدة بثينة لقمان احمد من الجامعة التقنية الشمالية / المعهد التقني , وبأشراف وعضوية الأستاذ المساعد الدكتورة ندى عبدالباسط عبدالرزاق كشمولةقد تكون صورة ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏قد تكون صورة ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏قد تكون صورة ‏‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏قد تكون صورة ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏منظر داخلي‏‏

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر