19 أكتوبر، 2023

إنعقاد اجتماع لجنة عمداء كليات الادارة والإقتصاد في مدينة البصرة الفيحاء مدينة العلم ومنارة الشعراء والأدباء يومي الخميس والجمعة الموافق 19-20 تشرين الأول 2023 . شارك

إنعقاد اجتماع لجنة عمداء كليات الادارة والإقتصاد في مدينة البصرة الفيحاء مدينة العلم ومنارة الشعراء والأدباء يومي الخميس والجمعة الموافق 19-20 تشرين الأول 2023 .

شارك الأستاذ الدكتور ثائر أحمد سعدون السمان عميد الكلية بإجتماع لجنة عمداء كليات الإدارة والإقتصاد الذي إحتضنته كلية الإدارة والإقتصاد بجامعة البصرة بمشاركة عمداء كليات الادارة والإقتصاد في العراق وبحضور الدكتور قتيبة القزاز مقرر لجنة العمداء.
ناقش الإجتماع الطلبات المقدمة من بعض الكليات الأهلية بخصوص فتح أقسام المحاسبة واقتصاديات النفط والغاز في كليتي العلوم الإقتصادية والكتاب وبرامج الدراسات العليا في بعض الكليات الحكومية فضلاً عن مناقشة تحديث وتطوير المناهج الدراسية لأقسام كليات الادارة والإقتصاد في الجامعات العراقية بما يتلائم مع متطلبات سوق العمل ، كما ناقش الإجتماع كتاب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الذي ينص على إضافة مادة تسمى جرائم البعث لمنهاج البكالوريوس ، كما تم مناقشة مقترح جامعة العين بإضافة مادة الذكاء الإصطناعي في منهج أحد المواد الدراسية إضافة الى موضوعات أخرى وقد تم إتخاذ القرارات المناسبة حول جميع الموضوعات المطروحة .

ادناه رابط الخبر باللغة الانكليزية على الموقع الالكتروني للكلية …
https://uomosul.edu.iq/en/administrationeconomic/2023/10/21/the-meeting-of-the-committee-of-deans-of-the-faculties-of-administration-and-economics-in-the-city-of-basra-al-fayha-the-city-of-science-and-the-beacon-of-poets-and-writers-will-be-held-on-thursday/

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر