28 ديسمبر، 2023

عقد مجلس كلية الادارة والإقتصاد جلسته الثالثة عشر يوم الخميس الموافق 28 / 12 / 2023 .. برئاسة الأستاذ الدكتور ثائر أحمد سعدون السمان عميد الكلية وبحضور السادة معاوني العميد للشؤون العلمية والإدارية والسادة أعضاء المجلس كافة ورحب السيد رئيس المجلس بالسادة الأعضاء

وجه السيد عميد الكلية السادة رؤساء الأقسام العلمية بالتأكيد على الإلتزام بالدوام بالتوقيتات الدوام الرسمي للسادة التدريسيين والموظفين وفق التوقيتات الزمنية المحددة .

كما وجه السيد عميد الكلية السادة رؤساء الأقسام العلمية بتطبيق معايير التنمية المستدامة وفق أهدافها الموضوعة وبما يسهم في جعل كلية الإدارة والإقتصاد سباقة في تحقيق مؤشرات التنمية المستدامة .
كما وجه السيد عميد الكلية السادة رؤساء الأقسام العلمية بإعداد خطة بحثية لتنشيط واقع البحث العلمي على مستوى كلية الإدارة والإقتصاد وبما يسهم في دعم التوجهات العلمية لجامعة الموصل العزيزة .
كما وجه السيد عميد الكلية السادة رؤساء الأقسام العلمية بتنشيط الزمالات البحثية الموجهة نحو الجامعات العالمية الرصينة وبما يعزز المهارات العلمية لباحثي كلية الإدارة والإقتصاد .
ووجه السيد عميد الكلية السادة رؤساء الأقسام العلمية بحث التدريسيين في الكلية على تعزيز النشاط البحثي من خلال نشر البحوث العلمية في المجلات المحلية والعربية والدولية وخاصةً النشر في المستوعبات العالمية سكوبس بما يسهم في تعزيز مكانة جامعة الموصل العزيزة في التصنيفات العلمية .

وفي الختام تم مناقشة الموضوعات المطروحة في جدول أعمال المجلس واتخذ القرارات والتوصيات اللازمة والمناسبة بشأنها.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر