27 أبريل، 2022

مناقشة رسالة ماجستير في قسم ادارة التسويق الموسومة ” امكانية تعزيز جودة الخدمة المصرفية الالكترونية في ضوء تبني التسويق الرقمي دراسة ميدانية في منافذ الكي كارد في محافظة الانبار في يوم الخميس 27 نيسان 2022

ناقش قسم ادارة التسويق في كلية الإدارة والاقتصاد رسالة الماجستير الموسومة ” امكانية تعزيز جودة الخدمة المصرفية الالكترونية في ضوء تبني التسويق الرقمي دراسة ميدانية في منافذ الكي كارد في محافظة الانبار “حضر جانبا منها السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور ثائر احمد سعدون السمان و المعاون العلمي الأستاذ الدكتور علاء عبدالسلام الحمدانيسعت هذه الدراسة التي تقدم بها الطالب ” بارق برزان نجم ذباح ” في قسم ادارة التسويق الى تسليط الضوء على متغيري ادوات التسويق الرقمي وجودة الخدمة المصرفية الالكترونية لأهميتهم الكبيرة للمصارف اليوم بوصفها من القضايا الأساسية التي تمكن المصارف من مواجهة التغيرات البيئية الأداء التسويقي،وتوصلت الدراسة إلى مجموعة من الاستنتاجات أهمها ( وجود علاقة ارتباط معنوية موجبة بين متغيري ادوات التسويق الرقمي و جودة الخدمة المصرفية الالكترونية على المستوى الكلي ، وكانت أقوى علاقة ارتباط بين التسويق عبر الخط و جودة الخدمة المصرفية الالكترونية) …ترأس لجنة المناقشة الأستاذ المساعد الدكتور ليلى جارالله خليل , وعضوية كل من الأستاذ المساعد الدكتور عبدالستار سالم عوض من جامعة كركوك / كلية الإدارة والاقتصاد , و الأستاذ المساعد الدكتور بشار ذاكر صالح , وبأشراف وعضوية الأستاذ المساعد الدكتور ندى عبدالباسط كشمولة .

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر