5 سبتمبر، 2024

بحث الدبلوم العالي في قسم الإدارة الصناعية يناقش” دور النظم الخبيرة في تحسين جودة التعليم / دراسة استطلاعية لآراء عينة من تدريسيي جامعة الموصل ” الخميس الموافق 5 أيلول 2024 …

ناقش قسم الإدارة الصناعية في كلية الإدارة والاقتصاد جامعة الموصل بحث الدبلوم العالي في ادارة الجودة الموسوم ” دور النظم الخبيرة في تحسين جودة التعليم / دراسة استطلاعية لآراء عينة من تدريسيي جامعة الموصل “.

حضر جانباً منها السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور ثائر أحمد سعدون السمان .

سعت الدراسة الحالية … التي تقدم بها الطالب ” احمد محمد حسن ” في قسم الإدارة الصناعية الى : استكشاف مدى إِدراك عينة من تدريسي جامعة الموصل لأَهميَّة النظم الخبيرة في تحسين جودة التعليم، وتحديد التحديات التي تواجه تطبيقها، واقتراح حلول للاستفادة القصوى من هذه التقنيات.

وتوصل البحث إلى مجموعة من الاستنتاجات من أبرزها: سد الفجوة المعرفية حول دور النظم الخبيرة في تحسين جودة التعليم في جامعة الموصل، ويوفر توصيات عملية قابلة للتطبيق لتطوير العملية التعليمية وتعزيز كفاءتها.

ترأس لجنة المناقشة الأستاذ الدكتور عمر علي اسماعيل وبعضوية كلاً من المدرس الدكتور علي وليد حازم وعضوية وإشراف الأستاذ المساعد الدكتور رغيد ابراهيم اسماعيل .

 

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر