24 سبتمبر، 2024

رسالة ماجستير في قسم نظم المعلومات الإدارية تناقش ” تأثير التضليل التسويقي الالكتروني في سلوك الزبون: دراسة استطلاعية لآراء عينة من زبائن المطاعم في مدينة الموصل” الثلاثاء الموافق ٢٤ أيلول ٢٠٢٤…

ناقش قسم نظم المعلومات الإدارية في كلية الإدارة والإقتصاد جامعة الموصل رسالة الماجستير الموسومة “تأثير التضليل التسويقي الالكتروني في سلوك الزبون: دراسة استطلاعية لآراء عينة من زبائن المطاعم في مدينة الموصل”.

حضر جانباً منها السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور ثائر أحمد سعدون السمان.

هدفت الدراسة الحالية التي تقدمت بها الطالبة ” فرح أحمد يوسف”
في قسم نظم المعلومات الإدارية إلى:تشخيص تأثير نتائج هذا التضليل التسويقي في سلوك الزبون ما بعد الشراء، وتحديدا التضليل التسويقي الا لكتروني في المطاعم. ومن اجل تحقيق هذا الهدف تم بناء انموذج الدراسة الفرضي و المتضمن متغيرات وابعاد الدراسة.

وخلصت الدراسة إلى إستنتاجات أهمها: ان اغلب ممارسات التضليل التسويقي الالكتروني تكون من خلال التضليل في التسعير من قبل المطاعم في مدينة الموصل.

ترأس لجنة المناقشة الأستاذ الدكتور عامر عبد الرزاق عبد المحسن , وعضوية كل من الأستاذ المساعد الدكتور محمد محمود حامد , و الاستاذ المساعد الدكتور ربيع علي زكر من جامعة الحمدانية , وبإشراف وعضوية الأستاذ الدكتور محمد مصطفى حسين .

 

 

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر