15 أكتوبر، 2024
رسالة ماجستير في قسم إدارة الأعمال تناقش ” الخفة التسويقية واسهامها في تعزيز جودة العلامة التجارية:دراسة تحليلية لآراء عينة من الزبائن في شركة آسياسيل للاتصالات المتنقلة بالعراق/ محافظة نينوى” الثلاثاء الموافق ١٥ تشرين الأول ٢٠٢٤..
ناقش قسم إدارة الأعمال في كلية الإدارة والإقتصاد جامعة الموصل رسالة الماجستير الموسومة “الخفة التسويقية واسهامها في تعزيز جودة العلامة التجارية:دراسة تحليلية لآراء عينة من الزبائن في شركة آسياسيل للاتصالات المتنقلة بالعراق/ محافظة نينوى”.
هدفت الدراسة الحالية التي تقدم بها الطالب ” زيد خلف رشو”
في قسم إدارة الأعمال إلى: التعرف على الخفة التسويقية وإسهامها في تعزيز جودة العلامة التجارية: دراسة تحليلية لآراء عينة من الزبائن والموظفين في شركة أسيا سيل للاتصالات المتنقلة بالعراق محافظة نينوى، وسعت الدراسة لتقديم إطار نظري للخفة التسويقية وبدلالة أبعادها (الاستباقية، السرعة، المرونة، الاستجابة).
وخلصت الدراسة إلى إستنتاجات أهمها: وجود تأثير إيجابي للخفة التسويقية في جودة العلامة التجارية على المستويين الكلي والجزئي، دلالة على الدور المعنوي للخفة التسويقية في تعزيز جودة العلامة التجارية في المنظمة المبحوثة.
ترأس لجنة المناقشة الأستاذ الدكتور علاء عبد السلام يحيى الحمداني , وعضوية كل من الأستاذ الدكتورة نغم علي جاسم من الجامعة المستنصرية , و الاستاذ المساعد الدكتور بسام منيب علي , وبإشراف وعضوية الأستاذ الدكتورة آلاء حسيب عبد الهادي .