26 نوفمبر، 2024
رسالة ماجستير في قسم إدارة التسويق تناقش ” الدور التفاعلي للذكاء الشعوري في العلاقة بين النزاهة التسويقية وتفضيلات الزبون / دراسة ميدانية في شركة آسياسيل للاتصالات في محافظة نينوى” الثلاثاء الموافق ٢٦ تشرين الثاني ٢٠٢٤…
ناقش قسم إدارة التسويق في كلية الإدارة والإقتصاد جامعة الموصل رسالة الماجستير الموسومة “الدور التفاعلي للذكاء الشعوري في العلاقة بين النزاهة التسويقية وتفضيلات الزبون / دراسة ميدانية في شركة آسياسيل للاتصالات في محافظة نينوى”
حضر جانباً منها السيد مساعد رئيس جامعة الموصل للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور منير سالم طه والسيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور ثائر أحمد سعدون السمان .
هدفت الدراسة الحالية التي تقدمت بها الطالبة ” رنا ماهر سعيد ”
في قسم إدارة التسويق إلى: اختبار الدور التفاعلي الذي يؤديه الذكاء الشعوري في العلاقة بين النزاهة التسويقية وتفضيلات الزبون في شركة آسيا سيل للاتصالات ميدانا بحثيا، ومدى تبني الشركة المبحوثة للنزاهة التسويقية في أنشطتها.
وخلصت الدراسة إلى إستنتاجات أهمها: وجود تأثير معنوي للذكاء الشعوري في العلاقة بين النزاهة التسويقية وتفضيلات الزبون، وبناءً على تلك النتائج والمقابلات التي أجرتها الباحثة فسرت تلك النتائج وتمخض عنها مقترحات تمحورت باتجاهين الاتجاه الأول للشركة ميدان الدراسة، والاتجاه الثاني للباحثين كدراسات مستقبلية مقترحة.
ترأس لجنة المناقشة الأستاذ المساعد الدكتور محمد محمود حامد , وعضوية كل من الأستاذ المساعد الدكتور أحمد عباس حمادي من جامعة الفلوجة , و الاستاذ المساعد الدكتور بشار ذاكر صالح , وبإشراف وعضوية الأستاذ الدكتور رعد عدنان رؤوف .