28 نوفمبر، 2024

رسالة ماجستير في قسم إدارة الأعمال تناقش ” اسهام استراتيجية التسويق الاجتماعي في تعزيز المكانة الاستراتيجية للمنظمة: دراسة تحليلية لآراء عينة من المديرين في شركة آسياسيل للاتصالات النقالة في العراق الخميس الموافق ٢٨ تشرين الثاني ٢٠٢٤…

ناقش قسم إدارة الأعمال في كلية الإدارة والإقتصاد جامعة الموصل رسالة الماجستير الموسومة “اسهام استراتيجية التسويق الاجتماعي في تعزيز المكانة الاستراتيجية للمنظمة: دراسة تحليلية لآراء عينة من المديرين في شركة آسياسيل للاتصالات النقالة في العراق”

حضر جانباً منها السيد مساعد رئيس الحامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور منير سالم طه والسيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور ثائر أحمد سعدون السمان .

هدفت الدراسة الحالية التي تقدمت بها الطالبة ” تمارة عامر وريد السراج” في قسم إدارة الأعمال اإلى: مدى إسهام إستراتيجية التسويق الاجتماعي بأبعادها (إستراتيجية المنتج الاجتماعي، إستراتيجية التسعير الاجتماعي، إستراتيجية الترويج الاجتماعي، إستراتيجية التوزيع الاجتماعي، إستراتيجية الشراكة إستراتيجية سياسة التغيير في تعزيز المكانة الاستراتيجية للمنظمة.

وخلصت الدرسة الى مجموعة من الاستنتاجات أهمها: أن تنفيذ إستراتيجية تسويق اجتماعي يؤثر بشكل إيجابي على الجوانب الرئيسة للمكانة الإستراتيجية للمنظمة داخل قطاع الإتصالات، فمن خلال تعزيز الشركة لجهودها التسويقية الاجتماعية، فإنها تكون أكثر عرضة للتعبير عن توقعات الزبائن وتشكيلها بشكل فعال.

ترأس لجنة المناقشة الأستاذ المساعد الدكتور عامر اسماعيل عبد الله حديد , وعضوية كل من الأستاذ المساعد الدكتور أحمد عباس حمادي من جامعة الفلوجة , و الاستاذ المساعد الدكتور أيمن جاسم محمد الطائي , وبإشراف وعضوية الأستاذ الدكتور علاء عبد السلام يحيى الحمداني .

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر