28 يونيو، 2026

إقامة دورة تدريبية حول إدارة النفايات الخطرة في المختبرات

 

بحضور السيد عميد كلية الزراعة والغابات الأستاذ الدكتور علي فاروق المعاضيدي ، ومعاونه للشؤون العلمية المحترمَين .

أقامت وحدة التعليم المستمر اليوم الأحد الموافق ٢٨-٦-٢٠٢٦ دورتها التدريبية الموسومة (إدارة النفايات الخطرة في المختبرات)، والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام، بمشاركة عدد من موظفي وموظفات الكلية.
وتأتي إقامة هذه الدورة ضمن جهود وحدة التعليم المستمر في نشر ثقافة السلامة المختبرية وتطوير مهارات منتسبي الكلية والمهتمين في مجال إدارة المخاطر والمحافظة على بيئة عمل آمنة.

Post
مناقشة رسالة ماجستير في قسم البستنة وهندسة الحدائق في كليتنا.

مشاركة الخبر