20 يونيو، 2021

اعلان الى كافة المتقدمين للدراسات العليا للعام الدراسي 2021-2022

الى كافة المتقدمين للدراسات العليا للعام الدراسي ٢٠٢١_٢٠٢٢ سيكون يوم غد الاثنين الموافق ٢١/٦/٢٠٢١ في تمام الساعة التاسعة صباحا موعدا لاجراء الامتحان التنافسي في قاعات موقع الكلية الرسمي وسيكون توزيع المتنافسين على القاعات بحسب جدول التوزيع المرافق ، وفيما يلي ارشادات مهمة على المتقدمين الالتزام بها :
– يجلب المتقدم الذي يحق له اداء الامتحان بحسب الاسماء المعلنة سابقا استمارة التقديم الاليكتروني المدققة وهوية الاحوال المدنية.-الحضور لموقع الامتحان قبل موعده بربع ساعة.
– الاجابة بقلم الجاف الازرق او الاسود حصرا.
– بعد انتهاء الامتحان يتوجه المتقدمين الى لجان المقابلة في اقسامهم العلمية مستصحبين معهم فايلا التقديم ( النسخة الاصلية والمستنسخة ) .
– اذا كان المتقدم من ساكني المناطق خارج مدينة الموصل يتوجه الى شعبة الدراسات العليا في الكلية في الطابق الارضي ويسلم فايلي التقديم.
– اذا كان المتقدم من سكنة مدينة الموصل يحضر في اليوم التالي اي الثلاثاء الى شعبة الدراسات العليا لتسليم فايلي التقديم تخفيفا للزخم.
– على جميع المتقدمين الالتزام بالتباعد الاجتماعي ولبس الكمامة والالتزام بتعليمات خلية الازمة كافة للسلامة الصحية.عمادة كلية الزراعة والغابات تتمنى لكم الموفقية والنجاح الدائمتوزيع الطلاب على القاعات

مشاركة الخبر