22 يونيو، 2026
مشاركة عميدة كلية الاثار في دورة تطوير القيادات الاكاديمية
شاركت الأستاذ الدكتور ياسمين عبدالكريم محمد علي عميد كلية الآثارفي دورة تطوير القيادات الأكاديمية التي أقامها المركز الوطني للتطوير الإداري وتقنية المعلومات التابع لوزارة التخطيط و بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
وجاءت الدورة تحت عنوان “قيادات الجامعات العراقية نحو التميز والاستدامة 2030” للمدة من 21 إلى 25 حزيران 2026 في العاصمة بغداد بمشاركة عدد من عمداء الكليات والقيادات الجامعية من جامعة الموصل.
وتهدف الدورة إلى تطوير المهارات الإدارية والقيادية وبحث سبل تعزيز الاستدامة في الجامعات العراقية بما يتماشى مع الخطط الاستراتيجية للتنمية.



