23 فبراير، 2026
ندوة إرشادية في كلية الآداب عن التسامح بوصفه مدخلًا للتعايش السلمي..

أقامت شعبة الإرشاد النفسي الجامعي في كلية الآداب، بالتعاون مع قسمي التاريخ والمعلومات وتقنيات المعرفة، ندوة إرشادية بعنوان «التسامح مفتاح التعايش السلمي في المجتمع» بتاريخ 23/2 على قاعة رقم (5) في قسم التاريخ.
قدّم محاور الندوة كلٌّ من الدكتورة إيمان حمادي رجب مسؤولة شعبة الإرشاد، والدكتورة نادية مسعود عضو ارتباط قسم التاريخ، والمدرس سرمد صديق عضو ارتباط قسم المعلومات وتقنيات المعرفة، فيما أدارت الجلسة المدرس المساعد رغد ثائر أحمد من شعبة الإرشاد.











