عميد كلية الآداب يعقد اجتماعًا لحث التدريسيين على المشاركة في مؤتمر الكلية حول الذكاء الاصطناعي والتنمية المستدامة..
amerbello2025-06-03T01:36:36+03:00عقد الأستاذ الدكتور حاتم فهد الطائي، عميد كلية الآداب، اجتماعاً مع عدد من تدريسيي الكلية، بحضور السادة المعاونين العلمي والإداري، وذلك في إطار الاستعدادات للمؤتمر العلمي الذي تنظمه الكلية تحت عنوان: “الدراسات الإنسانية والاجتماعية في عصر الذكاء الاصطناعي: نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة”. وهدف الإجتماع إلى حث الأساتذة على المشاركة الفاعلة في المؤتمر، من خلال تقديم أوراق بحثية تسلط الضوء على دور العلوم الإنسانية والإجتماعية في مواكبة التحولات التقنية المتسارعة، خاصة في ظل تزايد تأثير الذكاء الاصطناعي في مختلف مناحي الحياة. وأكد السيد العميد خلال الاجتماع أهمية هذا الحدث العلمي بوصفه منصة علمية تسلط الضوء على التحديات والفرص التي يفرضها الذكاء [إقرأ المزيد]



