حضور متميز لمنتسبي كلية الآداب في مؤتمر “التعايش بعد النزوح” بجامعة الموصل
amerbello2025-10-29T19:18:16+03:00حضر عميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور حاتم فهد الطائي، برفقة نخبة من أساتذة وطلبة الكلية، فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر “التعايش بعد النزوح: استراتيجيات مكافحة التطرف ودمج العائدين”، الذي أُقيم يوم الاثنين الموافق ٢٧ تشرين الأول ٢٠٢٥ في المنتدى العلمي والأدبي بجامعة الموصل، بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور وحيد محمود الإبراهيمي وعدد من الشخصيات الأكاديمية والمجتمعية. ويأتي هذا الحضور تأكيدًا على اهتمام كلية الآداب بدعم الأنشطة العلمية والوطنية التي تعالج قضايا التعايش ومكافحة التطرف، وانسجامًا مع رسالتها في تعزيز القيم الإنسانية ونشر ثقافة الحوار والتسامح.



