20 مايو، 2026

كلية الآداب تحتفي بترقية أحد أساتذتها..

تتقدم عمادة كلية الآداب ومنتسبوها بأصدق التهاني وأجمل التبريكات إلى الدكتور أسامة مصباح محمود، مقرر مجلس كلية الآداب، بمناسبة ترقيته العلمية من مرتبة مدرس إلى أستاذ مساعد في تخصص الترجمة/ الترجمة والتداولية، تقديراً لمسيرته الأكاديمية المتميزة وعطائه العلمي والإداري المتواصل.
وتأتي هذه الترقية بوصفها استحقاقاً علمياً يعكس ما يتمتع به من كفاءة معرفية وحضور أكاديمي فاعل أسهم في تعزيز البيئة العلمية والإدارية في الكلية، فضلاً عن جهوده في ميدان البحث والترجمة والدراسات التداولية.

مناقشة رسالة ماجستير في كلية الاداب - قسم التاريخ بعنوان "قبيلة ليث بن بكر ودورها حتى نهاية العصر الراشدي"
اعلان

مشاركة الخبر