10 يونيو، 2024

تحت شعار ” نزرعها لننعم بها ” كلية التربية الأساسية وحدة التعليم المستمر تقيم حملة تشجير واسعة في عدد من حدائق الكلية…

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إن البيئة الجامعية الخضراء تشكل مكانا مهما والحفاظ عليها يدعو لتطوير هذه البيئة والالتزام بالمعايير المناسبة للبيئة الخضراء حيث أن هذا الأمر بدوره يحدث العديد من المتغيرات الإيجابية التي من شانها أن تؤثر في العامل النفسي للطالب الجامعي والعاملين وأدائهم.
حسب توجيهات السيد عميد كلية التربية الأساسية الأستاذ المساعد الدكتور صفاء الدين عبد الله سليمان المحترم وفي إطار الشعور بالمسؤولية والعناية بالجوانب الجمالية وزيادة المناظر الخضراء في الكلية خلال الفترة الحالية والعمل على تطوير الحدائق لخلق العديد من المساحات الخضراء لتنقية الهواء وتحسين المظهر الجمالي لمبنى الكلية ولمواجهة التغير المناخي والانبعاثات من خلال غرس الأشجار والعناية بالحدائق.
وفي هذا الإطار أقامت كلية التربية الأساسية حملة تشجير واسعة شملت غرس الشجيرات تقدمهم السيد العميد الأستاذ المساعد الدكتور صفاء الدين عبد الله سليمان ومعاونيه الأفاضل الأستاذ المساعد الدكتور أحمد رعد إبراهيم معاون العميد للشؤون العلمية والأستاذ المساعد الدكتور محمد يونس صالح معاون العميد للشؤون الإدارية إضافة إلى مجموعة كبيرة من الكوادر التدريسية من الأقسام كافة والكوادر والفنية والإدارية والوظيفية ورؤساء الأقسام الأفاضل. وتصمنت حملة التشجير أربعة مواقع لحدائق الكلية كافة.
وتهدف هذه الحملة إلى تعزيز أسس ومبادئ البيئة النقية والنموذجية والتي تتطلب توفير مناخ صحي وأجواء بيئية مناسبة للعاملين في الكلية إلى جانب تحسين المظهر الجمالي وإبراز الحرم الجامعي بأبهى وأجمل حلة تعزيزا للاستدامة البيئية…
وفي ختام الحملة أثنى السيد العميد على دور كوادر الصيانة في الكلية متمنيا منهم بذل المزيد من الجهد خدمة لبيئة جامعيا خضراء وصحية.

شعبة الإعلام والاتصال الحكومي
28 من شهر أيار 2024

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر