3 نوفمبر، 2022

رسالة ماجستير في قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة عن اثير استراتيجية خرائط المفاهيم المصحوبة بجدولة التمرين المتسلسل والعشوائي

ناقش قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة في كلية التربية الأساسية رسالة ماجستير الموسومة (اثير استراتيجية خرائط المفاهيم المصحوبة بجدولة التمرين المتسلسل والعشوائي في تنمية بعض القدرات الادراكية (الحس- حركية) وتعلم الاداء الفني لعدد من المهارات الحركية بكرة القدم) يوم الخميس الموافق 3/11/ ٢٠٢٢ وعلى قاعة ام الربيعين في الكلية حضر جانباً منها السيد عميد كلية التربية الأساسية الأستاذ المساعد الدكتور صفاء الدين عبد الله سليمان.

  • تناولت الرسالة التي تقدم بها الطالب (عمار غازي فيصل العبيدي) تأثير استراتيجية خرائط المفاهيم المصحوبة بجدولة التمرين المتسلسل والعشوائي والاسلوب المتبع في تنمية بعض القدرات الادراكية (الحس-حركية) لمجاميع البحث الثلاث.
  • تأثير استراتيجية خرائط المفاهيم المصحوبة بجدولة التمرين المتسلسل والعشوائي والاسلوب المتبع في تعلم الأداء الفني لعدد من المهارات الحركية بكرة القدم لمجاميع البحث الثلاث.
  • الافضلية بين مجاميع البحث الثلاث الضابطة والتجريبيتين في الاختبار البعدي في تنمية بعض القدرات الادراكية (الحس-حركية).
  • الافضلية بين مجاميع البحث الثلاث الضابطة والتجريبيتين في الاختبار البعدي في تعلم الأداء الفني لعدد من المهارات الحركية بكرة القدم.وافترض الباحث ما ياتي:توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين الاختبارين القبلي والبعدي لمجاميع البحث الثلاث الضابطة والتجريبيتين في تنمية بعض القدرات الادراكية (الحس-حركية) ولمصلحة الاختبار البعدي لطلاب السنة الدراسية الاولى بقسم التربية البدنية وعلوم الرياضة/كلية التربية الاساسية في جامعة الموصل. تألفت لجنة المناقشة كل من السادة الأفاضل :١.أ.د.فرات جبار سعد الله رئيسا ٢.ا.م.د. خالد عبد المجيد الخطيب عضوا ٣. ا.م.د. فواز جاسم حمدون عضوا ٤. أ.م.د. علي فتاح رشيد عضوا ومشرفا

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر