توضيح لبعض الاستفسارات المقدمة من قبل طلبة كلية التربية الاساسية

2019-10-13T00:00:00+03:00

وردتني الكثير من الاستفسارات على خاص الموقع وسنحاول الاجابة عليها ..... س/ هل تم فتح التقديم على الدراسة (الموازي ، المسائي ، الاهلي) ؟ج/ لم تفتح البوابة الخاصة بالتقديم لحد الآن ، وان شاء الله بالايام القادمة .س/ متى نذهب للتسجل في الكلية ومتى اخر موعد للتسجيل ؟ج/ التسجيل مفتوح ، اخر موعد للتسجيل هو 22/10/2019 .س/ التقديم للمسائي الكتروني أم مباشر ؟ج/ التقديم للدراسة المسائية سيكون الكتروني للفرعين العلمي (التطبيقي والأحيائي) والأدبي ، بينما لبقية الفروع سيكون مباشر في الكلية ولم يبدأ التسجيل لحد الآن .س/ اذا قبل الطالب في احدى الكليات او المعاهد هل يحق له الاعتراض ؟ج/ كلا [إقرأ المزيد]