وحدة التوظيف والتأهيل والمتابعة في كلية التربية الأساسية تقدم المحاضرة الأولى لبرنامج  KOBO

2020-10-25T00:00:00+03:00

قدمت وحدة التوظيف والتأهيل والمتابعة في كلية التربية الأساسية بالتعاون مع أكاديمية "مرصد" للتوظيف والاعمال الناشئة والتطوير، المحاضرة الأولى حول برنامج الـKOBO، والذي يعد البرنامج الذي تعتمد عليه المنظمات المهتمة بجمع البيانات، قدّم المحاضرة المدرب همّام أديب الجلبي، وقد شارك في الدورة وعبر الفضاء الالكتروني لمنصة Meet عدد كبير من طلاب وطالبات الجامعات وبجميع التخصصات .