10 يونيو، 2024

كلية التربية الأساسية تحصل على مراكز متقدمة في مسابقة الفنون الإبداعية التي أقامتها جامعة الموصل…

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
برعاية كريمة من السيد رئيس جامعة الموصل الأستاذ الدكتور قصي كمال الدين الأحمدي، وإشراف السيد عميد كلية التربية الأساسية الأستاذ المساعد الدكتور صفاء الدين عبد الله سليمان، أقام قسم النشاطات الطلابية في جامعة الموصل الاحتفالية السنوية المركزية لمسابقة الفنون الإبداعية وذلك في يوم الأحد الموافق 5 أيار 2024 للعام الدراسي 2023/2024 وبحضور الطلبة الفائزين في المسابقة من الدراسات الأولية والعليا، ومنتسبي الجامعة من الأساتذة والموظفين.
حيث تم تكريم كليتنا بالكأس لحصولها على المركز الثاني للنشاطات الطلابية، كما تم تكريم الفائزين من كليتنا بوسام وشهادة تقديرية، اذ حصل التدريسي الأستاذ المساعد الدكتور فواز جاسم محمد مناصفة مع المدرس المساعد زهراء احمد على المركز الأول في مسار التراثيات، بينما حصل التدريسي (خالد مهيدي صالح) على المركز الأول في المقال الصحفي وحصل أيضا على المركز الثاني في القصة القصيرة ، كما حصل الطالب (مطلك مد الله) على المركز الأول في الرسم (التخطيط) بينما حصلت الطالبة (زينة تحسين) على المركز الأول في الإنشاد، كما حصلت الطالبة (نور الهدى طارق) على المركز الثالث كأفضل ممثلة ثانوية.
وقد تم تكريم السادة المحكمين من كليتنا لمشاركتهم في تحكيم أعمال هذه المسابقة وهم (الدكتور ثائر غانم حمدون والدكتور صالح محمد صالح والدكتور جاسم محمد جاسم).
وبدورها أشادت عمادة كليتنا بالإنجازات التي حققها طلبتنا حيث استقبل السيد عميد الكلية الطلبة الفائزين وهنئهم بحصولهم على النتائج المتقدمة في المسابقة…. مبارك لطلبتنا ومنتسبينا الفائزين والمشاركين ولكليتنا الحبيبة هذا الإنجاز والتفوق….

شعبة الاعلام والاتصال الحكومي
16 من ايار 2024

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر