26 يونيو، 2025

رسالة ماجستير في كلية التربية للعلوم الصرفة – قسم الرياضيات

نوقشت في كلية التربية للعلوم الصرفة بجامعة الموصل رسالة الماجستير الموسومة ” تدريس الرياضيات باستخدام انموذج التعلم التفارغي وأثره في اكساب طالبات الصف الثاني متوسط المفاهيم الرياضِية وتنمية ذكائهن الوجداني”
وذلك يوم الاربعاء الموافق ٢٥ حزيران ٢٠٢٥
تناولت هذه الدراسة التي تقدمت بها الطالبة (غفران يحيى قاسم محمد) من قسم الرياضيات
التعرف على تدريس الرياضيات باستخدام انموذج التعلم التفارغي وأثره في اكساب طالبات الصف الثاني متوسط المفاهيم الرياضية وتنمية ذكائهن الوجداني، حيث صاغت الباحثة فرضيتين صفريتين تتعلق الأولى في اكساب المفاهيم الرياضية لمادة الرياضيات وتتعلق الثانية في تنمية الذكاء الوجداني لدى طالبات الصف الثاني متوسط.
ترأس لجنة المناقشة الأستاذ المتمرس الدكتور عبد الرزاق ياسين عبد الله وعضوية كل من الأستاذ الدكتورة ايناس يونس مصطفى والمدرس الدكتور عمر فاضل حمادي وبإشراف وعضوية الأستاذ المساعد الدكتور حسين عبيد ضحوي والأستاذ المساعد الدكتور علي عبد القادر بلال.
وتم قبول رسالة الماجستير فمبارك للطالبة والمشرفين على هذا الانجاز العلمي
شعبة الإعلام والاتصال الحكومي
كلية التربية للعلوم الصرفة
الاربعاء ٢٥ حزيران ٢٠٢٥
تهنئة
ورشة عمل عن " كيفية الاجابة على ورقة الامتحان التنافسي (Bubble sheet - الاختيارات) للمتقدمين للدراسات العليا"

مشاركة الخبر