29 أكتوبر، 2022

(أثر أنموذج كارين في التحصيل والتفكير التأملي لدى طلاب الصف الرابع الادبي في مادة الجغرافية

ناقش قسم الجغرافية في كلية التربية للعلوم الإنسانية بجامعة الموصلرسالة الماجستير عن : (أثر أنموذج كارين في التحصيل والتفكير التأملي لدى طلاب الصف الرابع الادبي في مادة الجغرافية)
يوم الخميس الموافق ٢٩ ايلول ٢٠٢٣م حضر جانباً منها الأستاذ الدكتور حازم ذنون إسماعيل السبعاوي عميد الكلية وعدد من تدريسي الكلية .
تناولت رسالة الماجستير التي تقدم بها الطالب نــاطــق فرحان عبيد المتيوتي في قسم الجغرافية قياس مستوى التحصيل الدراسي والتفكير التأملي لدى طلاب الصف الرابع الادبي ،
تطرقت الرسالة إلى مدى تأثير أنموذج كارين في التحصيل والتفكير التأملي لدى طلاب الصف الرابع الادبي في مادة الجغرافية وبيان أثره على طلاب المجموعة التجريبية.
وتهدف الرسالة إلى التعرف على أثر أنموذج كارين في التحصيل والتفكير التأملي لدى طلاب الصف الرابع الادبي في مادة الجغرافية.ترأس لجنة المناقشة :
الأستاذ الدكتور جميل رشيد تهوم ،وعضوية كل من
الأستاذ المساعد الدكتور فاضل عبدالحسن فاضل
، و الأستاذ المساعد الدكتور رنـــا غانم حــــامد
،وبإشراف وعضوية :الأستاذ المساعد الدكتور لجين سالم مصطفى

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر