19 أغسطس، 2023

أثر انموذج دورة التعلم المعدلة في تحصيل طلاب الصف الرابع العلمي لمادة القرآن الكريم والتربية الإسلامية

رسالة ماجستير في كلية التربية للعلوم الإنسانية عن (أثر انموذج دورة التعلم المعدلة في تحصيل طلاب الصف الرابع العلمي لمادة القرآن الكريم والتربية الإسلامية)

ناقشت كلية التربية للعلوم الإنسانية بجامعة الموصل رسالة ماجستير عن (أثر انموذج دورة التعلم المعدلة في تحصيل طلاب الصف الرابع العلمي لمادة القرآن الكريم والتربية الإسلامية)

يوم الأحد 2023/8/20, حضر جانباً منها الأستاذ الدكتور حازم ذنون إسماعيل السبعاوي عميد الكلية ورئيس القسم الدكتور مضر حيدر محمود وعدد من تدريسيي الكلية.

تناولت الرسالة التي تقدم بها الطالب لؤي حميد حمد في قسم علوم القرآن الكريم والتربية الإسلامية, أثر أنموذج دورة التعلم المعدلة في تحصيل طلاب الصف العلمي لمادة القرآن الكريم والتربية الإسلامية.

تطرقت الدراسة الى معرفة مدى تأثير المتغير المستقل أنموذج دورة التعلم المعدلة على المتغيرات التابعة (التحصيل والتفكير فوق المعرفي) لدى طلاب الصف الرابع العلمي

هدفت الرسالة الى: التعرف على أثر أنموذج دورة التعلم المعدلة في التحصيل وتنمية التفكير فوق المعرفي لدى طلاب الصف الرابع العلمي لمادة القرآن الكريم والتربية الإسلامية.

ترأس لجنة المناقشة:-

الاستاذ المساعد الدكتور إسماعيل حسن عبدالله

وعضوية كل من

الاستاذ المساعد الدكتورة أزهار طلال حامد الصفاوي,  والاستاذ المساعد الدكتور شهاب أحمد حنش,

وبإشراف وعضوية

الاستاذ المساعد الدكتور زياد عبد الإله عبد الرزاق

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر