3 يوليو، 2024
التدريس على وفق استراتيجية اوجد الخطأ وأثره في إكساب القيم الاسلامية لدى طلاب الصف الرابع الاعدادي وتنمية تفكيرهم الاستدلالي

ناقشت كلية التربية للعلوم الإنسانية في جامعة الموصل رسالة ماجستير عن التدريس على وفق استراتيجية اوجد الخطأ وأثره في إكساب القيم الاسلامية لدى طلاب الصف الرابع الاعدادي وتنمية تفكيرهم الاستدلالي
يوم الاثنين 30/6/2024 , حضر جنابها منها الأستاذ الدكتور حازم ذنون إسماعيل عميد الكلية ورئيس القسم الدكتور مضر حيدر محمود اليوزبكي وعدد من تدريسي الكلية
تناولت الرسالة التي تقدم بها الطالب / قاصد عطية جمعة حمو المتيوتيالتدريس على وفق استراتيجية اوجد الخطأ وأثره في إكساب القيم الاسلامية لدى طلاب الصف الرابع الاعدادي وتنمية تفكيرهم الاستدلالي.
تطرقت الدراسة التعرف إلى (التدريس على وفق استراتيجية اوجد الخطأ وأثره في إكساب القيم الاسلامية لدى طلاب الصف الرابع الاعدادي وتنمية تفكيرهم الاستدلالي) تمثل مجتمع البحث الحالي بالمدارس الثانوية والاعدادية الصباحية للبنين في مركز مدينة الموصل.
تراس لجنة المناقشة
الأستاذ الدكتورة : ندى لقمان محمد امين الحبار
وعضوية كل من
الأستاذ المساعد الدكتورة : ازهار طلال حامد عزيز.
والأستاذ المساعد الدكتورة : سهاد كامل جبار الفتلاوي .
وبإشراف وعضوية
الأستاذ الدكتور : صدام محمد حميد .