14 ديسمبر، 2023

( تصميم برنامج لتنمية مهارات التخطيط الاستراتيجي لدى مسؤولي شعب ضمان الجودة وتقييم الأداء الجامعي في كليات جامعة الموصل في ضوء معايير الجودة والاعتماد الاكاديمي) .

ناقشت كلية التربية للعلوم الإنسانية في جامعة الموصل أطروحة الدكتوراه عن ( تصميم برنامج لتنمية مهارات التخطيط الاستراتيجي لدى مسؤولي شعب ضمان الجودة وتقييم الأداء الجامعي في كليات جمعة الموصل في ضوء معايير الجودة والاعتماد الاكاديمي) .
يوم الخميس المصادف 14 / 12 / 2023 , حضر جانباً رئيس القسم الأستاذ المساعد الدكتور ياسر محفوظ حامد وعدد من تدريسي الكلية .
تناولت الاطروحة التي تقدمت بها الطالبة (جهان عادل فاضل عبد القادر) في قسم العلوم التربوية والنفسية اعداد برنامج لتنمية مهارات التخطيط الاستراتيجي لمسؤولي شعب ضمان الجودة وتقييم الأداء الجامعي في كليات جامعة الموصل في ضوء معايير الجودة والاعتماد الاكاديمي وتطرقت الدراسة الى إيجاد الحاجات التدريبية لدى مسؤولي شعب ضمان الجودة ومعالجتها وفق البرنامج المعد كما هدفت الدراسة الى التعرف على اثر البرنامج في تنمية مهارات التخطيط الاستراتيجي لدى مسؤولي شعب ضمان الجودة وتقييم الأداء الجامعي وفقاً لمتغيرات ( الشهادة , اللقب العلمي , التخصص , مدة الخدمة ) .

وترأس لجنة المناقشة :
الأستاذ الدكتور: قصي توفيق غزال

وعضوية كل من :
الأستاذ الدكتور : وليد خالد همام
الأستاذ الدكتور : علي دريد خالد
الأستاذ المساعد الدكتورة : مي فيصل احمد
الأستاذ المساعد الدكتور : احمد رعد إبراهيم

وبإشراف وعضوية

الأستاذ المساعد الدكتورة : أسماء عبد الرحيم خضر

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر