10 سبتمبر، 2023

توظيف استراتيجيات تدريسية وفق نظرية معالجة المعلومات في اكتساب طالبات الصف الرابع الادبي للمفاهيم الاسلامية وتنمية ذكائهن الاجتماعي

رسالة ماجستير في كلية التربية للعلوم الانسانية عن توظيف استراتيجيات تدريسية وفق نظرية معالجة المعلومات في اكتساب طالبات الصف الرابع الادبي للمفاهيم الاسلامية وتنمية ذكائهن الاجتماعي

يوم الاحد 10/9/2032 ,حضر جانبا منها الاستاذ الدكتور حازم ذنون اسماعيل عميد الكلية ورئيس القسم الدكتور مضر حيدر محمود وعدد من تدريسي الكلية .

تناولت الرسالة التي تقدمت بها الطالبة زينب مصطفى علي ولي الاعرجي في قسم علوم القرآن والتربية الاسلامية ,توظيف استراتيجيات تدريسية وفق نظرية معالجة المعلومات في اكتساب طالبات الصف الرابع الأدبي للمفاهيم الاسلامية وتنمية ذكائهن الاجتماعي .

تطرقت الدراسة الى معرفة مدى تاثير المتغير المستقل استراتيجيات تدريسية وفق نظرية معالجة المعلومات على المتغيرات التابعة (الاكتساب والذكاء الاجتماعي ) لدى طالبات الصف الرابع الأدبي

هدف الرسالة الى معرفة توظيف استراتيجيات تدريسية وفق نظرية معالجة المعلومات في اكتساب طالبات الصف الرابع الأدبي للمفاهيم الاسلامية وتنمية ذكائهن الاجتماعي

ترأس لجنة المناقشة :-

الاستاذ الدكتور وفاء تركي عطية سلطان

وعضوية كل من

الاستاذ المساعد الدكتور ازهار طلال حامد عزيز , والاستاذ الدكتور خولة احمد محمد سعيد

وباشراف وعضوية

الاستاذ المساعد الدكتور زياد عبد الالة عبد الرزاق حسين

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر