29 مايو، 2024

مدى تضمين محتوى كتاب العلوم للصف الرابع الابتدائي للمهارات الحياتية ومستوى اكتساب التلاميذ لها

ناقشت كلية التربية العلوم الإنسانية في جامعة الموصل رسالة ماجستير عن(  مدى تضمين محتوى كتاب العلوم للصف الرابع الابتدائي للمهارات الحياتية ومستوى اكتساب التلاميذ لها ) يوم الأحد ٢٦/٥/٢٠٢٤حضر جانبا منها الأستاذ الدكتور حازم ذنون اسماعيل عميد الكلية ورئيس القسم الاستاذ المساعد الدكتور ياسر محفوظ وعدد من تدريسي الكلية
تناولت الرسالة التي تقدم بها الطالب( مؤيد حميد فهد) في قسم العلوم التربوية والنفسية التعرف الى المهارات الحياتية المتضمنة في محتوى كتاب العلوم للصف الرابع الابتدائي ومستوى اكتساب التلاميذ لها
تطرقت الدراسة إلى معرفة المهارات الحياتية الفرعية الموجودة في كتاب العلوم واعدادها والنسب المئوية لكل منها
تهدف الرسالة إلى معرفة مستوى اكتساب تلاميذ الصف الرابع الابتدائي للمهارات الحياتية المتضمنة في محتوى كتاب العلوم
ترأس لجنة المناقشة،
الأستاذ المساعد الدكتور احمد داود سلمان
وعضوية كل من
الأستاذ المساعد الدكتور احمد عزيز فندي

الأستاذ المساعد الدكتور هديل صبحي ابراهيم
وبأشراف وعضوية
الاستاذ المساعد الدكتور سبهان يونس مجيد

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر