29 مايو، 2024
مدى تضمين منهج التاريخ للصف الخامس الأدبي لمهارات التفكير التاريخي من وجهة نظر المشرفين الاختصاص ومدرسيه
![WhatsApp Image 2024-05-28 at 18.43.24_d6b238d1](https://uomosul.edu.iq/educationhc/wp-content/uploads/sites/20/2024/05/WhatsApp-Image-2024-05-28-at-18.43.24_d6b238d1.jpg)
ناقشت كلية التربية للعلوم الإنسانية في جامعة الموصل رسالة ماجستير عن: مدى تضمين منهج التاريخ للصف الخامس الأدبي لمهارات التفكير التاريخي من وجهة نظر المشرفين الاختصاص ومدرسيه. يوم الاثنين 27/5/2024، حضر جانباً منها الأستاذ الدكتور حازم ذنون إسماعيل عميد الكلية ورئيس القسم الدكتور ياسر محفوظ حامد وعدد من تدريسيي الكلية. تناولت الرسالة التي تقدم بها الطالب: بهجت رعد جاسم في قسم العلوم التربوية والنفسية التعرف على مدى تضمين منهج التاريخ للصف الخامس الأدبي لمهارات التفكير التاريخي من وجهة نظر المشرفين الاختصاص ومدرسيه.
وتطرقت الدراسة الى: ان مهارات التفكير التاريخ لها أهمية كبيرة بالنسبة لمشرفين الاختصاص ومدرسين ومدرسات منهج التاريخ.
وتهدف الرسالة الى: التعرف على مدى تضمين منهج التاريخ للصف الخامس الأدبي لمهارات التفكير التاريخي من وجهة نظر المشرفين الاختصاص ومدرسيه.
ترأس لجنة المناقشة
الأستاذ الدكتور : سلمى مجيد حميد
وعضوية كل من
الأستاذ المساعد الدكتور : أحلام أديب داؤد
الأستاذ المساعد الدكتور : أحمد عزيز فندي
وبأشراف وعضوية
الأستاذ الدكتور : صدام محمد حميد