2 أكتوبر، 2022

(أثر توظيف إستراتيجية التعلم المرتكز على المهمة (TBL) في تحصيل طلاب الصف الرابع الإعدادي في مادة التربية الإسلامية وتنمية التزامهم الديني).

ناقش قسم علوم القرآن والتربية الإسلامية في كلية التربية للعلوم الإنسانية بجامعة الموصل رسالة ماجستير عن :
(أثر توظيف إستراتيجية التعلم المرتكز على المهمة (TBL) في تحصيل طلاب الصف الرابع الإعدادي في مادة التربية الإسلامية وتنمية التزامهم الديني).
يوم الأحد 2 تشرين الأول 2022م ، حضر جانباً منها الأستاذ الدكتور حازم ذنون إسماعيل السبعاوي عميد الكلية وعدد من تدريسي الكلية.
تناولت رسالة الماجستير التي تقدم بها الطالب
( إياد محمد إبراهيم ) في قسم علوم القرآن والتربية الإسلامية إستراتيجية حديثة في التدريس تساعد الطلاب على التعلم الذاتي مما تعمل من زيادة مستوى تحصيلهم في مادة التربية الإسلامية وتنمية الالتزام الديني لديهم .
تطرقت الدراسة الى : قياس تحصيل الطلاب في مادة التربية الإسلامية فضلاً عن قياس التزامهم الديني
تهدف الدراسة التعرف على:-
1- أثر توظيف إستراتيجية التعلم المرتكز على المهمة (TBL) في تحصيل طلاب الصف الرابع الإعدادي في مادة التربية الإسلامية .
2- أثر توظيف إستراتيجية التعلم المرتكز على المهمة (TBL) في تنمية الالتزام الديني لدى طلاب الصف الرابع الإعدادي في مادة التربية الإسلامية .
ترأس لجنة المناقشة :-
الأستاذ الدكتور حسام عبد الملك عبد الواحد.
وعضوية كل من : الأستاذ الدكتور خالد خليل إبراهيم ، والأستاذ المساعد الدكتور أزهار طلال حامد ،وبإشراف وعضوية الأستاذ المساعد الدكتور سيف إسماعيل إبراهيم

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر