16 يونيو، 2022

(أثر استراتيجية التكامل التعاوني للمعلومات المجزأة في تحصيل طلاب الصف الرابع الإعدادي وتنمية تفكيرهم الشمولي )

ناقش قسم اللغة العربية في كلية التربية للعلوم الإنسانية بجامعة الموصل رسالة الماجستير عن :
(أثر استراتيجية التكامل التعاوني للمعلومات المجزأة في تحصيل طلاب الصف الرابع الإعدادي وتنمية تفكيرهم الشمولي )
يوم الخميس الموافق 16/ 6 / 2002 م حضر جانباً منها الأستاذ الدكتور حازم ذنون إسماعيل السبعاوي عميد الكلية وعدد من تدريسي الكلية .
تناولت رسالة الماجستير التي تقدم بها الطالب
أحمد حبش فتحي حسين في قسم اللغة العربية
قياس مستوى التحصيل الدراسي والتفكير الشمولي لدى طلاب الصف الرابع الإعدادي .
وتطرقت الرسالة إلى : تجريب أثر استراتيجية التكامل التعاوني للمعلومات المجزأة في التحصيل والتفكير الشمولي وبيان أثره على طلاب المجموعة التجريبية والضابطة .
وتهدف الرسالة إلى : أثر استراتيجية التكامل التعاوني للمعلومات المجزأة في تحصيل طلاب الصف الرابع الإعدادي وتنمية تفكيرهم الشمولي .
ترأس لجنة المناقشة :-
الأستاذ الدكتور مؤيد سعيد خلف ،وعضوية كل من :-
الأستاذ المساعد الدكتور سيف إسماعيل إبراهيم
الأستاذ المساعد زينة طه حسونوبإشراف وعضوية :-
الأستاذ المساعد الدكتور شهاب أحمد حنش .

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر