10 سبتمبر، 2023

اثر استراتيجية فجوة المعلومات في تحصيل طلاب الصف الثاني المتوسط في الجغرافية ضمن مادة الاجتماعيات وتنمية تفاعلهم الاجتماعي

رسالة ماجستير في كلية التربية للعلوم الانسانية عن ( اثر استراتيجية فجوة المعلومات في تحصيل طلاب الصف الثاني المتوسط في الجغرافية ضمن مادة الاجتماعيات وتنمية تفاعلهم الاجتماعي ).

ناقشت كلية التربية للعلوم الانسانية بجامعة الموصل رسالة ماجستير عن ( اثر استراتيجية فجوة المعلومات في تحصيل طلاب الصف الثاني المتوسط في الجغرافية ضمن مادة الاجتماعيات وتنمية تفاعلهم الاجتماعي

يوم الاحد ( 10 / 9/ 2023 ) , حضر جانبا منها الاستاذ الدكتور حازم ذنون اسماعيل عميد الكلية ورئيس القسم الدكتور صهيب حسن خضر وعدد من تدريسي الكلية .

تناولت الرسالة التي تقدم بها الطالب ( داود حسين علي مبارك اللهيبي ) في قسم ( الجغرافية )

اثر استراتيجية فجوة المعلومات في تحصيل طلاب الصف الثاني المتوسط في الجغرافية ضمن مادة الاجتماعيات وتنمية تفاعلهم الاجتماعي.

تطرقت الرسالة الى التعرف على اثر استراتيجية فجوة المعلومات في تحصيل طلاب الصف الثاني المتوسط في الجغرافية ضمن مادة الاجتماعيات وتنمية تفاعلهم الاجتماعي .

تهدف الرسالة الى التعرف على اثر استراتيجية فجوة المعلومات في تحصيل طلاب الصف الثاني المتوسط في الجغرافية ضمن مادة الاجتماعيات وتنمية تفاعلهم الاجتماعي .

ترأس لجنة المناقشة :ـ

الاستاذ الدكتور ( رنا غانم حامد الطائي )

وعضوية كل من

الاستاذ داليا فاروق عبد الكريم , والاستاذ المساعد الدكتور أحلام اديب داود عيسى .

وباشراف وعضوية

الأستاذ المساعد الدكتور لجين سالم مصطفى 

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر