أثر استراتيجية الأمواج المتداخلة في إكساب المفاهيم الجغرافية لدى طلاب الصف الخامس الأدبي وتنمية مسؤوليتهم الاجتماعية
رسالة ماجستير في كلية التربية للعلوم الانسانية عن أثر استراتيجية الأمواج المتداخلة في إكساب المفاهيم الجغرافية لدى طلاب الصف الخامس الأدبي وتنمية مسؤوليتهم الاجتماعية.
ناقشت كلية التربية للعلوم الانسانية في جامعة الموصل رسالة ماجستير عن أثر استراتيجية الأمواج المتداخلة في إكساب المفاهيم الجغرافية لدى طلاب الصف الخامس الأدبي وتنمية مسؤوليتهم الاجتماعية – يوم الثلاثاء 20 / 8 / 2024، حضر جانبا منها الأستاذ الدكتور منير بدران طه سالم البدراني مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والأستاذ الدكتور حازم ذنون اسماعيل عميد كلية التربية للعلوم الانسانية ورئيس قسم الجغرافية الأستاذ الدكتور صهيب حسن خضر وعدد من تدريسيي الكلية.
تناولت الرسالة التي تقدم بها الطالب أمير ثامر محمد أمنيشير اللهيبي في قسم الجغرافية، أثر استراتيجية الأمواج المتداخلة في إكساب المفاهيم الجغرافية لدى طلاب الصف الخامس الأدبي وتنمية مسؤوليتهم الاجتماعية
تطرقت الى معرفة أثر استراتيجية الأمواج المتداخلة في إكساب المفاهيم الجغرافية لدى طلاب الصف الخامس الأدبي وتنمية مسؤوليتهم الاجتماعية
وتهدف الرسالة الى معرفة أثر استراتيجية الأمواج المتداخلة في إكساب المفاهيم الجغرافية لدى طلاب الصف الخامس الأدبي وتنمية مسؤوليتهم الاجتماعية.
ترأس لجنة المناقشة: الاستاذ الدكتور علي موحان عبود
وعضوية كل من:
الاستاذ المساعد الدكتورة: لجين سالم مصطفى
والاستاذ المساعد الدكتور: سبهان يونس مجيد
وبإشراف وعضوية الاستاذ الدكتورة: رنا غانم حامد الطائي