1 سبتمبر، 2024

( أثر استراتيجية المحطات التعليمية في تحصيل طلاب الصف الرابع الأدبي في مادة الجغرافية وتنمية تفكيرهم الترابطي)

ناقشت كلية التربية للعلوم الانسانية في جامعة الموصل رسالة ماجستير عن ( أثر استراتيجية المحطات التعليمية في تحصيل طلاب الصف الرابع  الأدبي في مادة الجغرافية وتنمية تفكيرهم الترابطي) في يوم الخميس2024 / 8 / 29 .

تناولت الرسالة التي تقدم بها الطالب سيف الدين صعب عبدالله الشبيب  في قسم الجغرافية، أثر استراتيجية المحطات التعليمية في تحصيل طلاب الصف الرابع  الأدبي في مادة الجغرافية وتنمية تفكيرهم الترابطي

تطرقت الى معرفة أثر استراتيجية المحطات التعليمية في تحصيل طلاب الصف الرابع الأدبي وتنمية تفكيرهم الترابطي وتهدف الرسالة الى معرفة أثر استراتيجية المحطات التعليمية في تحصيل طلاب الصف الرابع الأدبي وتنمية تفكيرهم الترابطي.

ترأس لجنة المناقشة:

الاستاذ الدكتورة رنا غانم حامد

وعضوية كل من :

الاستاذ داليا فاروق عبدالكريم

و الاستاذ المساعد الدكتور سعد محمد خضير

وبإشراف وعضوية

الاستاذ المساعد الدكتورة: لجين سالم مصطفى الشكرجي

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر