13 أبريل، 2020

اعلان دورات تعليم اللكتروني ليوم 14/4

تقيم لجنة اعداد الدورات في كلية الهندسة وبرعاية الأستاذ الدكتور قصي كمال الاحمدي رئيس جامعة الموصل وبدعم مباشر من الأستاذ الدكتور بيار جعفر السليفاني عميد كلية الهندسة وبمشاركة محاضرين من كلية الهندسة ومن مختلف الاختصاصات العلمية دورات تدريبة متعددة وعلى مدار الأيام القادمة حيث ستكون الدورات المقامة ليوم الثلاثاء المصادف 14/4/2020 كالاتي :
1. دورة اضافات حاسوبية متميزة ( مجموعة برامج صغيرة واضافات يمكن استخدامها خلال عملك على الحاسوب) يلقيها م.م. محمد عبد الملك احمد وستكون في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر تهدف الدورة الى تعريف الاستاذ ببعض البرامج الصغيرة والمهمة خلال العمل على الحاسوب وكذلك التعرف على بعض الاختصارات التي ستساعده على استخدام الحاسوب شكل امثل. كذلك تهدف الدورة الى شرح بعض المواقع المهمة التي من شئنها جعل العمل الاكتروني اكثر سهولة.
2. دورة عن (التعامل مع قناة اليوتيوب ومونتاج المحاضرة وتحميلها وربطها مع منصة الكلاس رووم) يلقيها الدكتور عدي قصي الجلبي ،حيث ستقام الدورة في تمام الساعة السادسة مساء من يوم الثلاثاء الموافق 14/4/2020 وستركز محاور الدورة على :
– انشاء قناة youtube خاصة لرفع المحاضرات الفديوية
– رفع الفديو والاعدادات الخاصة لكل فيديو
– التعرف على البرامج المساعدة في عملية اعداد ومونتاج الفديو
دورة اضافات حاسوبية متميزة ( مجموعة برامج صغيرة واضافات يمكن استخدامها خلال عملك على الحاسوب) يلقيها م.م. محمد عبد الملك احمد وستكون في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر تهدف الدورة الى تعريف الاستاذ ببعض البرامج الصغيرة والمهمة خلال العمل على الحاسوب وكذلك التعرف على بعض الاختصارات التي ستساعده على استخدام الحاسوب شكل امثل. كذلك تهدف الدورة الى شرح بعض المواقع المهمة التي من شئنها جعل العمل الاكتروني اكثر سهولة.
– علما ان جميع الدورات ستقام على الرابط https://meet.google.com/gjh-kknm-wwu
وفي حال امتلاء القاعة يمكنكم المشاركة في الدورات من خلال رابط البث المباشر
https://stream.meet.google.com/stream/481cd409-def8-40c7-a7a5-2f9d6951d41d
هذا وسيتم الإعلان عن الدورات اللاحقة تباعا لذلك يرجى متابعة موقع كلية الهندسة الرسمي لمعرفة الدورات المقامة ومواعيدها

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر