21 أبريل، 2020

اعلان عن اقامة دورات تدريبية في كلية الهندسة

تقيم كلية الهندسة برعاية السيد رئيس جامعة الموصل أ.د. قصي كمال الدين الاحمدي وبدعم من السيد عميد كلية الهندسة أ.د. بيار جعفر السليفاني سلسلة من المحاضرات وورش العمل والدورات التدريبية وباستخدام البرنامج التفاعلي Meet. تأتي هذه الدورات دعماً للتعليم الالكتروني في ظل الظروف الراهنة. حيث سيتم إقامة الدورات الاتية ليوم الاربعاء الموافق 22/4/2020:
1. دورة تدريبية عن طريقة أستلام وتصحيح إجابات الطلاب في الامتحان الالكتروني يلقيها أ.م. صلاح عبد الغني في تمام الساعة 2:00 ظهرا. سيتم فيها شرح كيفية تعيين الامتحان لكل الطلبة او لبعض الطلبة ضمن الصف بشكل جدولة وتحديد وقت انتهاء الامتحان. وكيفية استلام وتصحيح إجابات الطلبة في حالة كون أن الاسئلة ليست اختيارات. وكيفية إعداد نموذج امتحان بحيث تقليل فرص الغش بين الطلبة الى أقل حد. وكيفية تفعيل تحديد زمن الامتحان بواسطة الاضافات التي يتيحها الكوكل وأضافات أخرى. وشرح معوقات الامتحان الالكتروني.
2. دورة تدريبية عن Digital control system يلقيها أ.م. عبدالاله خضر محمود وم.م. محمد عبد الملك في تمام الساعة 6:00 مساء. تتضمن الدورة التعرف على مكونات وأساسيات التحكم الرقمي كمنظومات وطرق تحليل وبناء المسيطر الرقمي برمجيا ويتم التطرق على التحكم الشبكي للمنظومات والتطورات الحديثة في هذا المجال.
رابط الدخول الى الدورة: https://meet.google.com/gjh-kknm-wwu
رابط الدخول في حالة امتلاء القاعة: https://stream.meet.google.com/stream/481cd409-def8-40c7-a7a5-2f9d6951d41d
شاكرين حضوركم
هذا وسيتم الإعلان عن الدورات اللاحقة تباعا لذلك يرجى متابعة موقع كلية الهندسة الرسمي لمعرفة الدورات المقامة ومواعيدها.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الرسمي لكلية الهندسة:
http://uomosul.edu.iq/news/ar/engineering/56454

مشاركة الخبر