زيارة الى مركز أمراض الدم (الثلاسيميا)
mohammed2024-04-02T10:59:41+03:00بتوجيه من السيد عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور عبدالرحيم ابراهيم جاسم نظمت لجنة من عمادة الكلية زيارة الى مركز أمراض الدم الوراثية (الثلاسيميا) يوم الاثنين الموافق 2024/4/1. وتم اللقاء بالدكتور مدين محمد فوزي (مدير مستشفى الحدباء التخصصي لأمراض الدم وزرع نخاع العظم) وتقديم الهدايا العينية ولعب أطفال الى المرضى الراقدين في المستشفى ورفع معنوياتهم وادخال السرور والبهجة في نفوس الاطفال وذويهم وتوفير بعض المستلزمات الطبية وحسب الامكانيات المتاحة دعماً لهذه الشريحة.



