حملة تبرع بالدم لمرضى الثلاسيميا في كلية الهندسة بجامعة الموصل
mohammed2025-12-17T10:11:49+03:00برعاية السيد رئيس جامعة الموصل الاستاذ الدكتور وحيد محمود الإبراهيمي وإشراف السيد عميد كلية الهندسة الاستاذ المساعد الدكتور عمر محمد حمدون وبالتعاون مع مصرف الدم الرئيسي في الموصل ، وضمن توجه كلية الهندسة لتحقيق اهداف التنمية المستدامة ومنها الهدف الثالث "الصحة الجيدة والرفاه" ، نظمت شعبة النشاطات الطلابية بالتعاون مع شعبة الإرشاد النفسي الجامعي وشعبة الاعلام والاتصال الحكومي ووحدة حقوق الانسان في كلية الهندسة وقسم الدراسات والتخطيط / وحدة التنمية المستدامة في رئاسة جامعة الموصل حملة تبرع بالدم لدعم مرضى الثلاسيميا، يوم الثلاثاء الموافق 2025/12/16 وعلى قاعة دجلة مقابل قسم هندسة السدود والموارد المائية. شارك في حملة التبرع عدد من منتسبي [إقرأ المزيد]



